تفاصيل الخبر

  • 09/05/2022

    ​مركز الخدمات الخاصة بغرفة الشرقية تعايد مشتركيها بعيد الفطر المبارك لعام 1443هـ في أو دوام رسمي حيث تم تبادل التهاني والتبريكات معهم وتقديم الضيافة لهم

  • 18/11/2020

    الخالدي حريصون على تقديم كافة أوجه الدعم الخدماتي والمعرفي للمشتركين غرفة الشرقية تحتفي بانضمام المشترك رقم 100 ألف إلى قاعدة مشتركيها  
    احتفت غرفة الشرقية  الأربعاء 11 نوفمبر2020م، بوصولها إلى الـ 100 ألف مشترك ضمن قائمة مشتركيها، وكرّم رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، مؤسسة رؤية الدمام التجارية لصاحبتها، عهود هلال المطيري، التي حظيت بلقب المشترك رقم مائة ألف، وقدّمت لها الغرفة بهذا المناسبة باقة خاصة مجانية من الخدمات الخاصة، التي تمتد لمدة عام كامل وتسلم التكريم بالنيابة عنها زوجها تركي بن فهد المطيري.

  • 16/11/2020

    تواصلت وحدة علاقات المشتركين في مركز الخدمات الخاصة مع 50 منشأة من مشتركي الدرجة الممتازة، والتي شارفت اشتراكاتهم على الانتهاء، وذلك بهدف تحفيزهم على تجديد الاشتراكات بالدرجة نفسها للحصول على العديد من المميزات الحصرية

  • 16/11/2020

    ​​قامت وحدة علاقات المشتركين في مركز الخدمات الخاصة بالتواصل مع 500 منشاة من مشتركي الدرجة الممتازة، بهدف تزويدهم بجميع العروض والخدمات المميزة التي يستطيعون الاستفادة منها ضمن برنامج (تقدير)، بحيث يستطيع المشترك الحصول على بطاقة (تقدير) الكترونيا ليتمتع بجميع خدماتها.​

  • 16/11/2020

    ​بدأت وحدة علاقات المشتركين في مركز الخدمات الخاصة ضمن عروضها الترويجية، في ترقية 100 منشاة من الدرجة الأولى والثانية إلى الدرجة الممتازة، بشكل مجاني، حيث تستطيع الشركات الاستفادة من جميع الخدمات والمميزات المخصصة للفئة الممتازة، ويمكن للشركات الاستفادة من العرض خلال الفترة من  01/نوفمبر/2020 م الى تاريخ 31/ديسمبر/2020.​

  • 12/05/2019

    قامت وحدة علاقات المشتركين في مركز الخدمات الخاصة بزيارة لشركة سابك أحد الشركات المسجلة بالدرجة الممتازة ، وجرى خلال الزيارة شرح عن الخدمات الالكترونية المقدمة من غرفة الشرقية ، حيث شكر سعادة الاستاذ / عبدالله فؤاد البلوي ، مدير فرع سابك بالدمام غرفة الشرقية لما تقدمه من جهد لتسهيل جميع الاعمال بين الغرفة التجارية وسابك .

  • 05/05/2019

    في إطار سعي غرفة الشرقية لتحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة بالانتقال في تقديم خدماتها إلى مفهوم الغرفة الإلكترونية حيث زاد عدد المسجلين في الخدمات الإلكترونية لمشتركي الدرجة الممتازة الى 676 منشأة ليتسنى لهم إنجاز أعمالهم بكل يسر وسهولة كما ساهمت وحدة علاقة المشتركين في مركز الخدمات الخاصة ومن خلال الزيارات الميدانية المجدولة في التعريف عن الخدمات الالكترونية لتسهيل إجراءات رجال المال والأعمال وذلك لهدف مواكبة تطوير بيئة الأعمال في المملكة ​

  • 31/03/2019

    قامت وحدة علاقات المشتركين في مركز الخدمات الخاصة بعدد من الزيارات الميدانية في شهر مارس وذلك بهدف توطيد علاقتها مع المشتركين وتلبية احتياجهم عن قرب وبما يحقق أهداف وطموحات مشتركي مركز الخدمات الخاصة وقد تم توزيع درع الخدمات الخاصة الى المشتركين الجدد المنضمين الى الدرجة الممتازة ومشتركينا الدائمين في الخدمات الخاصة علما ان الشركات التي انضمامها الى مركز الخدمات الخاصة لشهر مارس هي:

    1 - مصنع الكيماويات الحيوية

    2 - مصنع شركة أسمنت المنطقة الشرقية

    3 - فرع شركة فحم الصينية الثالثة للبناء

    4 - شركة اكسيل انترناشيونال السعودية

     

  • 28/02/2019

    قامت وحدة علاقات المشتركين في مركز الخدمات الخاصة بزيارة شركة سيجما السعودية للدهانات المحدودة ، ومقابلة سعادة رئيس الشركة المهندس/ صالح أحمد الزهراني .

    وذلك بهدف توطيد علاقتها مع المشتركين وتلبية احتياجهم عن قرب وبما يحقق أهداف وطموحات مشتركي مركز الخدمات الخاصة وقد تم توزيع درع الخدمات الخاصة الى المشتركين .

  • 28/02/2019

    قامت وحدة علاقات المشتركين في مركز الخدمات الخاصة بزيارة شركة الكفاح القابضة ، ومقابلة سعادة رئيس الشركة المهندس/ هاني العفاليق والمهندس/ عبدالعزيز العفالق .

    وذلك بهدف توطيد علاقتها مع المشتركين وتلبية احتياجهم عن قرب وبما يحقق أهداف وطموحات مشتركي مركز الخدمات الخاصة وقد تم توزيع درع الخدمات الخاصة الى المشتركين الجدد المنضمين الى الدرجة الممتازة ومشتركينا الدائمين في الخدمات الخاصة.

  • 28/02/2019

    قامت وحدة علاقات المشتركين في مركز الخدمات الخاصة بعدد من الزيارات الميدانية في شهر فبراير وذلك بهدف توطيد علاقتها مع المشتركين وتلبية احتياجهم عن قرب وبما يحقق أهداف وطموحات مشتركي مركز الخدمات الخاصة وقد تم توزيع درع الخدمات الخاصة الى المشتركين الجدد المنضمين الى الدرجة الممتازة ومشتركينا الدائمين في الخدمات الخاصة.

  • 31/01/2019

    قام مركز الخدمات الخاصة بغرفة الشرقية بعمل زيارة لشركة أميرسون كلايميت تيكنولوجيز أرابيا . حيث تم مقابلة مدير الشركة السيد / جون توني بمقر الشركة ومناقشة تحسين خدمات المركز . ​

  • 07/11/2018

    ضمن حملة مركز الخدمات الخاصة بغرفة الشرقية للتعريف بمزايا وخدمات المركز تم ترقية 50  منشأة للدرجة الممتازة  ابتداء من شهر نوفمبر ، وحتى نهاية العام الجاري 2018م .

     

    وذلك للاستفادة من الخدمات والمزايا المقدمة لمشتركي الدرجة الممتازة بغرفة الشرقية . سواءً في مركز الخدمات الخاصة ، أو فيه بقية المراكز والفروع .

     

    كما تشمل الخدمات والمزايا التي يقدمها المركز لمشتركي الدرجة الممتازة  على الخدمات والمميزات التالية:

     

    • حجز مواعيد لدى كتابة العدل
    • سرعة في انجاز المعاملات في جميع المراكز والفروع
    • خصم على برامج التدريب
    • خصم على قاعات الاجتماعات والمحاضرات
    • خصومات على برامج التسويق

     

    إضافة إلى العديد من الخدمات التي تتناسب مع احتياجات قطاع الأعمال .

  • 29/11/2017

    قدم مركز الخدمات الخاصة لعدد 20 منشأة خدماتها ابتداء من شهر نوفمبر لعام 2017  حتى نهاية العام الجاري  لتجربة الخدمة والاستفادة من خدمات الدرجة الممتازة في كافة الفروع والمراكز . حيث ان المنشآت تستطيع الاستفادة من المزايا والخدمات وتشمل:
    - حجز مواعيد لدى كتابة العدل
    - سرعة في انجاز المعاملات في جميع المراكز والفروع
    - خصم على برامج التدريب
    - خصم على قاعات الاجتماعات والمحاضرات
    - خصومات على برامج التسويق
    - والعديد من الخدمات التي تتناسب ع احتياجات قطاع الأعمال​

    وغيرها من المميزات ..

  • 19/06/2017

     

     

    تعمل غرفة الشرقية على استكمال طلبات اللقاء الرمضاني في المقر الرئيسي والفروع .